الرئيسية: 302-323-2700 • النقل: (302) 323-2851
حدد صفحة
الرئيسية » الآباء والطلاب » سياسات الطلاب ومدونة السلوك

سياسات الطلاب ومدونة السلوك

التوقعات الاستعمارية لباس الطالب
تنص مدونة قواعد السلوك الخاصة بالطلاب على أن ارتداء ملابس الطلاب وتهيئتهم يجب أن يساهم في صحة وسلامة الفرد ولا يخل بالعملية التعليمية المنظمة. ستسري الإرشادات في جميع مدارس منطقة مدرسة كولونيال ديستريكت لضمان ثياب الطلاب المناسبة مع تعزيز بيئة تعليمية منظمة. يتوقع من الطلاب الالتزام بالنظافة الشخصية والأناقة والمعايير المناسبة للملابس والمظهر. لا يُسمح بالملابس والأناقة التي تتعارض مع العملية التعليمية من خلال جذب الانتباه المفرط. يجب اتباع التوقعات التالية:

  • القمصان الشبكية ، التي يمكنك من خلالها رؤيتها بسهولة ، والقمصان ذات القمصان العلوية ، والقمم الأنبوبية ، والظهر العاري أو الحجاب الحاجز ، والسراويل القصيرة غير مناسبة.
  • يجب عدم ارتداء أغطية الرأس (القبعات والأوشحة والعصابات والقبعات وغيرها) والنظارات الشمسية في المدرسة.
  • يجب عدم ارتداء الشارات أو الشعارات أو الأقوال على الملابس التي تحتوي على إشارة إلى السلوكيات غير القانونية أو غير الأخلاقية أو أي نوع من الألفاظ النابية و / أو الافتراءات العنصرية.
  • يجب ارتداء الأحذية الآمنة المناسبة في جميع الأوقات للأنشطة المدرسية المناسبة. النعال والأحذية "Heelys" غير مسموح بها. عند الالتحاق بمدرسة على مستوى الصف حيث تتم جدولة العطلة ، تتضمن الأحذية المناسبة أحذية رياضية أو أحذية بكعب منخفض ، أو أحذية بكعب عال ، أو أحذية بدون كعب ، أو أحذية بدون كعب أو مفتوحة.
  • يجب أن تكون السراويل والتنانير والفساتين بطول أطراف الأصابع ، ويجب أن تحتوي القمصان على أحزمة بعرض بوصة واحدة على الأقل ، ولا يُسمح بارتداء قمصان "حزام السباغيتي". يجب تغطية الانقسام. يجب ارتداء السراويل حول الخصر. إذا كانت هناك أي ممارسات دينية تنطوي على لباس الطالب ، نطلب منك تقديم وثائق إلى مدير المدرسة ، في أقرب وقت ممكن ، للحصول على موافقته / موافقتها.

Select Page

Student Policies & Code of Conduct

Colonial Expectations for Student Dress
The Student Code of Conduct, states the dress and grooming of students shall contribute to the health and safety of the individual and shall not disrupt the orderly educational process. Guidelines will be in effect throughout all of the Colonial School District schools to assure appropriate student dress while promoting an orderly educational environment. Students are expected to adhere to personal cleanliness, neatness, and proper standards of dress and appearance. Dress and grooming that interferes with the educational process by drawing excessive attention will not be permitted. The following expectations are to be followed:

  • Mesh shirts, through which you can easily see, tank top shirts, tube tops, bare backs or midriffs, and short shorts are not appropriate.
  • Headwear, (hats, scarves, bandanas, caps, etc.) and sunglasses must not be worn in school.
  • Decals, slogans or sayings on clothing that contain reference to illegal or immoral behaviors or any type of profanity and/or racial slurs are not to be worn.
  • Appropriate safe shoes are to be worn at all times for appropriate school activities. Slippers and “Heelys” shoes are not permitted. When attending a grade level school where recess is scheduled, appropriate shoes include sneakers or low heeled, not high heeled, platform shoes, strapless or open toe shoes.
  • Shorts, skirts and dresses are to be of fingertip length and shirts are to have at least one-inch wide straps, no “spaghetti strap” shirts are permitted. Cleavage should be covered. Pants are to be worn around the waist. If there are any religious practices that involve student dress, we ask that you submit documentation to the school’s principal, as soon as possible, for his/her approval.
Share This