الرئيسية: (302) 429-4085 • النقل: (302) 323-2851 info@colonial.k12.de.us
حدد صفحة

معلومات تسجيل CEEP

الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة / الإعاقات المحددة: أطفال ما قبل المدرسة الاستعمارية الإعاقات المحددة (الذين لديهم IEPs) يتلقون خدمات التعليم الخاص مجانًا. يتلقون الخدمات بشكل متجول في مركز رعاية الطفل أو برنامج ما قبل المدرسة الذي يلتحقون به ، في مركز كولويك ، أو في مدرسة جون جي ليتش.

الأطفال دون إعاقات محددة: أسر الأطفال غير المعوقين يجب أن تطبق للمشاركة في برامج ما قبل المدرسة في منطقة مدارس كولونيال ، حيث أن المساحة محدودة.  إذا لم يكن طفلك يعاني من إعاقة ، فيمكنك التقديم عن طريق زيارة رابط "معلومات طلب CEEP" في القائمة أعلاه. يجب أن تتلقى العائلات "دعوة للمشاركة" قبل تقديم مستندات ونماذج التسجيل.

إذا كان لديك IEP ، وتسجيل طفلك في مرحلة ما قبل المدرسة في Colonial ، أو إذا لم يكن طفلك لديه IEP ، وقد تمت دعوة طفلك للمشاركة في برنامج التعليم المبكر الاستعماري (CEEP) ، يرجى مراجعة المعلومات أدناه.  

 

وثائق وأشكال التسجيل:

  • الأطفال دون إعاقات محددة: إذا لم يكن لدى طفلك إعاقة محددة ، فيجب عليك إكمال طلب CEEP وتلقي "دعوة للمشاركة" لطفلك قبل تقديم مستندات التسجيل. للتقدم عبر الإنترنت ، انقر فوق "معلومات تطبيق CEEP" في القائمة أعلاه. لإكمال الطلب الورقي ، قم بزيارة مركز Colwyck خلال ساعات العمل. إذا تمت دعوة طفلك للمشاركة ، فستتلقى تعليمات تسجيل مفصلة. سوف ترسل أوراقك إلى السيدة كيم توملينسون شخصيًا أو عبر البريد الإلكتروني على kimberly.tomlinson@colonial.k12.de.us 
  • الأطفال ذوو الإعاقة المحددة: إذا كان طفلك في سن ما قبل المدرسة يعاني من إعاقة محددة وانتقلت مؤخرًا إلى منطقة مدارس كولونيال ، فاتصل بإرين كيربي على 302-429-4085 لمناقشة التسجيل. يمكنك زيارة مركز كولويك خلال ساعات العمل لتقديم مستندات التسجيل إلى السيدة كيربي أو يمكنك إرسالها إليها عبر البريد الإلكتروني على erin.kirby@colonial.k12.de.us

     

  • المستندات المطلوبة لجميع الأطفال الجاهزين:
  1. رخصة قيادة ديلاوير أو بطاقة هوية ديلاوير صالحة للوالد أو الوصي
  2. شهادة الميلاد الرسمية
  3. سجلات التحصين
  4. الفحص البدني / نموذج صحة الطالب الذي تم إجراؤه خلال الـ 12 شهرًا الماضية. انقر هنا للحصول على رابط نموذج صحة الطلاب الخاص بـ DE.
  5. نسخة من نتائج اختبار السل أو نتائج الفحص خلال الاثني عشر شهرًا الماضية (انظر تقييم مخاطر السل لأولئك الذين لا يستطيعون الحصول على اختبار أو فحص قبل بدء المدرسة)
  6. نسخة من نتائج اختبار الرصاص في أي وقت منذ الولادة
  7. إثبات الإقامة (فاتورة الكهرباء أو المياه أو الصرف الصحي الحالية أو عقد إيجار موقّع أو عقد إيجار أو اتفاقية تسوية مع اسم الوالد أو الوصي المدرج في المستند) **        ** نموذج توثيق الإقامة الموثق (مطلوب فقط إذا كان اسم الوالد أو الوصي غير موجود في وثيقة إثبات الإقامة). (الأسبانية) (الانجليزية)

النماذج المطلوبة لجميع الأطفال الجاهزين:  النماذج أدناه متوفرة في Colwyck Center ، في حالة التسجيل شخصيًا. في حالة إرسال مستندات التسجيل عبر البريد الإلكتروني ، يجب طباعة النماذج أدناه واستكمالها وإرسالها إلى Erin Kirby (erin.kirby@colonial.k12.de.us) وكيم توملينسون (kimberly.tomlinson@colonial.k12.de.us

أشكال إضافية (مرتبطة أدناه) قد تكون مطلوبة أو مطلوبة:

Main: (302) 429-4085 • Transportation: (302) 323-2851 info@colonial.k12.de.us

CEEP REGISTRATION INFORMATION

Children with Special Needs/Identified Disabilities: Colonial preschool children with identified disabilities (who have IEPs) receive special education services for free. They receive services itinerantly at the child care center or preschool program in which they are enrolled, at The Colwyck Center, or at John G. Leach School.

Children without identified disabilities: Families of children without disabilities must apply to participate in the preschool programs in Colonial School District, as space is limited.  If your child does not have a disability, you can apply by visiting the “CEEP Application Info” link in the menu above. Families must receive an “Invitation to Participate” before submitting Registration Documents and Forms.

If your has an IEP, and you are enrolling your child in preschool in Colonial, or if your child does not have an IEP, and your child has been Invited to participate in the Colonial Early Education Program (CEEP), please review the information below.  

 

REGISTRATION DOCUMENTS AND FORMS:

Copies of the documents and forms (printed & signed) below may be submitted:

  1. Via email to Erin Kirby (erin.kirby@colonial.k12.de.us) and Kim Tomlinson (kimberly.tomlinson@colonial.k12.de.us)
  2. In person at The Colwyck Center, 12 Landers Lane, New Castle, DE 19720

REQUIRED DOCUMENTS FOR ALL PREK CHILDREN:

  1. Parent or guardian’s valid Delaware Driver’s License or Delaware ID Card
  2. Official Birth Certificate
  3. Immunization Records
  4. Physical examination/Student Health Form performed within the past 12 months. CLICK HERE for the LINK to DE’s Student Health Form.
  5. Copy of TB Test results or screening results within the past 12 months (See TB Risk Assessment for those unable to get a test or screening before school starts)
  6. Copy of Lead Test results anytime since birth
  7. Proof of Residence (Current electric, water or sewer bill or signed rental lease, deed or settlement agreement with parent or guardian’s name listed on the document)**        **Notarized Residency Verification Form (Only needed if name of parent or guardian is not on residency verification document). (Spanish)  (English)

REQUIRED FORMS FOR ALL PREK CHILDREN:  The forms below are available at The Colwyck Center, if registering in person. If sending registration documents via email, the forms below must be printed, completed, and sent to Erin Kirby (erin.kirby@colonial.k12.de.us) and Kim Tomlinson (kimberly.tomlinson@colonial.k12.de.us

ADDITIONAL FORMS (Linked below) THAT MAY BE REQUIRED OR REQUESTED: 

  • 2021-2022 ECAP Parent Contract (ONLY if your child participates in ECAP programming) ( Spanish) (English)